أفضل 12 زهور الخريف وأوراق الشجر للباقات


احتفل بالخريف مع بعض الزهور الموسمية المفضلة لدينا.

لقد حل موسم الضباب والثمار الناعم مرة أخرى ، مما يعني أن الوقت قد حان لاستخراج تلك القافزات الصوفية ، وتخبز تفاحة تنهار ، وتحاضن أمام نار حطب طقطقة وتدلل نفسك بمجموعة مبهجة من أفضل زهور الخريف لدينا.

غنية بالألوان الدافئة ، الأحمر الريفي ، والبرتقالي ، والذهبي ، والأخضر لأوراق الخريف والزهور تجعلها بعضًا من الأشياء المفضلة لدينا على الإطلاق ، وهذا هو السبب في أن مجموعتنا الخريفية الجديدة هي الأجمل والأكثر وفرة حتى الآن.

من الكلاسيكيات مثل ورود الزنبق ، زنابق الكالا النحاسية وعباد الشمس الذهبي إلى أكثر أمثال غولدنرود ، anigozanthos ، leucadendron والبراسيكا ، من المؤكد أن سيقان هذا العام ستضيء يومًا كئيبًا.

هل أنت مستعد للاستمتاع بسقوط الأزهار؟ ستجد هذه الأصناف المبهرة تنعش باقاتنا الخريفية:

الكوبية

دائمًا ما تسرق الكوبية الرائعة العرض برؤوسها الضخمة المكشكشة المليئة بالزهور الصغيرة. إنها نباتات عطشى ، ومن هنا جاءت كلمة “المائية” في اسمها ، لذا حافظ على مياهها نقية ومعبأة.

ترمز الكوبية الحمراء / الخضراء ، التي ترمز إلى المشاعر القلبية في الأسطورة اليابانية ، إلى أنها مغموسة في كأس من Merlot. يصنعون زهورًا مجففة رائعة للزينة الاحتفالية ؛ ببساطة اتركها لتجف في المزهرية ، بعيدًا عن أشعة الشمس المباشرة. يمكنك العثور عليها في باقات باترنوت الاسكواش واليقطين سبايس .

براسيكا

صدق أو لا تصدق ، الكرنب المثير للاهتمام الذي يهيمن على باقة Autumn Garden لدينا هو نوع من الملفوف الزخرفي. بمجرد طهيه ونكهته بالتفاح وخل التفاح ، يُعرف الملفوف الأحمر الغني بالمغذيات باسم Blaukraut – وهو طبق جانبي ألماني شهير يتم تقديمه غالبًا في عيد الميلاد – ولكن هذا الصنف الزخرفي طعمه مر ، مما يجعله مناسبًا بشكل أفضل للتزيين. 

تنمو أوراق البراسيكا أكثر احمرارًا في التربة الحمضية ، حيث تتحول التربة القلوية إلى أوراق صفراء مخضرة ، كما هو الحال في باقة Apple White . القرنبيط والبروكلي واللفت وبراعم بروكسل كلها جزء من عائلة براسيكا ، وهناك شائعات مفادها أن حلم الكرنب يعني أن الطفل قد يكون في الطريق. إما هذا أو ثروة هائلة ، لذا اختر ما يناسبك!

عباد الشمس

على الرغم من أننا نعتقد أنها تزهر في الصيف ، إلا أن موسم عباد الشمس يستمر في الواقع حتى الخريف. إنها إضافة رائعة لأي باقة خريف ، مع أزهارها الصفراء المشمسة التي تكمل بشكل جميل اللون الأحمر الناري والبرتقالي لهذا الموسم. ستجعلك بالتأكيد تشعر بالدفء في أيام الخريف الباردة أيضًا – مثل القليل من أشعة الشمس في إناء!

هل تريد أن تكون مبدعًا مع عباد الشمس هذا العام؟ جرب وضعهم في إناء من اليقطين لإيماءة مواكبة للموضة لهذا الموسم.

جولدن رود

يقدم Goldenrod ، المعروف أيضًا باسم Solidago ، تلميحًا ساحرًا للأسيجة إلى باقات Lemon Sherbet و Firecracker letterbox. لطالما تم الاستشهاد بهذه الزهرة البرية الصديقة للنحل ، مع مساميرها الطويلة من الزهور الصفراء المبهجة ، كرمز للأمل والحظ والروح الرائدة.

غالبًا ما يستخدم في العلاج بالأعشاب لتقليل الالتهاب ووقف التشنجات العضلية وكمدر للبول ، يوصف أيضًا Goldenrod بأنه مهدئ للنقرس والتهاب المفاصل والأكزيما. تستخدم أزهارها الطازجة أو المجففة في صنع الشاي ، ويمكن إضافة أوراقها إلى اليخنات والحساء والبطاطس المقلية.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *